عطور الأناقة دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana

العطر يعطي شعورًا بالراحة، ويساعد على صفاء الذهن، ويخلق أجواءً رومانسية جميلة.

ماركة عطور دولتشي أند غابانا :

دولتشي أند غابانا ماركة إيطالية عالمية شهيرة ، تم تأسيسها من قِبَل دولتشي وستيفانو غابانا، وهما خبيرا موضة وتصميم أزياء، وأصبح لهما علامة تجارية مميزة، ومن أبرز إنتاج دولتشي وغابانا هي العطور؛ حيث قاما بصنع أول عطر خاص بهما في عام 1992 ومنذ ذلك الحين أصبحت عطورهما من أفضل العطور في العالم.

كيف تحتفظين برائحة العطر طويلًا؟

  • ضعي العطر بعد الاستحمام مباشرة.
  • ضعي لوشن أولًا، ثم ضعي العطر؛ وبهذه الطريقة ستحتفظين برائحة العطر أطول فترة.
  • ضعي الفازلين قبل وضع العطر؛ سيحتفظ الفازلين بالعطر لأطول فترة ممكنة.
  • قومي برش العطر على فرشاة شعرك؛ ثم مشطي لتحصلي على مزيد من الرائحة الجذابة، وتجنبي رش العطر على شعرك مباشرة؛ فقد يهيج فروة الشعر، أو يتسبب في تلف الشعر.

أنواع عطور دولتشي أند غابانا:

عطر دولتشي روز Dolce Rose :

 هذا العطر الذي يتكون من الزهور، والفاكهة؛ فيجمع بين رقة الزهور، وحيوية الفاكهة؛ فمن مكوناته التفاح الأخضر واليوسفي والكشمش الأحمر المنعش، والخوخ، بالإضافة إلى عطر الزهور؛ إذ يضمّ الماغنوليا القشدية، والورد، والمسك، ويمتزج مع خشب الصندل والأخشاب البيضاء لتوليفة جذابة.

زجاجة عطر أنيقة من الخارج، جذابة بما تحويه من عطر:

زجاجة العطر مع المنحنيات الناعمة والصورة الأنثوية الأنيقة لرائحة “دولتشي” Dolce الأصلية، صُمم غطاء الزجاجة باللون الأحمر المليء بالحيوية، الزجاجة مزيّنة بشريط رقيق أسود، مربوط على شكل عقدة أنيقة، تم نقش الوردة على الزجاجة باللون الوردي الزاهي.

عطر ذا ون للرجال :

يأتيك عطر ذا ون بمكوناته الجديدة؛ يتكون هذا العطر من الكزبرة، الجريب فروت والريحان وهذه المكونات تضفي لك رائحة منعشة وخفيفة، بالإضافة لمكونات دافئة من الزنجبيل، وزهر البرتقال والهيل “الحبهان”، يضم هذا العطر أيضا العنبر والأرز التي تترك بصمة رائعة في الهواء لفترة طويلة، يأتيك في زجاجة فاخرة بحجم 100 ملم.

أفضل عطور دولتشي أند غابانا النسائية :

دولتشي Dolce :
• عطر مفعم بالأنوثة والنعومة، يزيد المرأة رقة وجمالًا بفضل تركيبته الهادئ؛ حيث إنه يحتوي من الأعلى على زهر البرتقال والبابايا، ويحتوي قلب العطر على مزيج فريد من الزنبق الأبيض والنرجس البري، بالإضافة إلى زهرة جنوب إفريقيا التي تستخدم لأول مرة في عطور دولتشي أند غابانا، أما قاعدة العطر فتحتوي على رائحة المسك الدافئة والتوابل اللاذعة.

ذا وان The One :
• عطر يرمز إلى القوة ويزيد المرأة ثقة بنفسها، فهو مزيج مابين العطر العصري والعطر الكلاسيكي، يحتوي أعلى العطر على مجموعة من العطور الشرقية الغنية مثل البرغموت والمندرين الحريف مع الخوخ، ويحتوي قلب العطر على رائحة الزنبق الأخاذة المفعمة بالأنوثة، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الغنية والراتنجية مع رائحة المسك .

بورفيمي Pour Femme :
• عطر كلاسيكي يجسد شخصية المرأة التي تجمع بين العاطفة والقوة، معبأ بزجاجة أنيقة بغطاء قرمزي اللون، مدعم بقاعدة صلبة ذهبية ، يحتوي العطر من الأعلى على زهر البرتقال ممزوجا بالتوت واليوسفي الأخضر، أما قلبه فيحتوي على مزيج من الزهور القوية مثل الياسمين والبرتقال، وقاعدته تتكون من الفانياليا وخشب الصندل .

ديزاير ذا وان Desire The One :
• عطر خاص جدًا، مليء بالسحر والغموض، يليق بالمناسبات الخاصة والمتميزة، عطر متميز بغموضه وجاذبيته، يتكون أعلى العطر من اليوسفي والبرغموت والليتشي مع زنبق الوادي، وقلبه يحتوي على الأزهار الأنثوية مثل مادونا الزنبق ومسك الروم الهندي مع الياسمين، ورحيق البرقوق، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الممزوجة بالكرمل، مع خليط من خشب الصندل ولمسة من المسك، زجاجته أنيقة جدا، ومتميزة تعبر عن محتوى العطر بسوادها الأخاذ، وغطائها الأسود والذهبي الأنيق .

أنتينس Intense :
• عطر كلاسيكي يضفي قوة وحيوية وعنفوان للمرأة، صنع خصيصًا للمرأة القوية، يحتوي أعلى العطر على مزيج من الأزهار الشرقية مع زهر البرتقال والمندرين الأخضر، ويحتوي قلبه على الزهور البيضاء، وزهر البرتقال ومسك الروم، أما قاعدته فتحتوي على خشب الصندل والمسك .

سيسيل Sicily :
• عطر مستوحى من سحر البحر الأبيض المتوسط، مثالي للمرأة الجريئة والمفعمة بالنشاط والحيوية، يحتوي أعلى العطر على زهر العسل، ويحتوي قلبه على الياسمين، وتحتوي قاعدته على خشب الصندل والمسك .

لايت بلو Light Blue :
• كما هو واضح من اسم العطر فهو عطر مفعم بالحيوية والإشراقة، مستوحى من رائحة البحر الأبيض المتوسط، مليء بالبهجة وحب الحياة والنشاط، معبأ بزجاجة تعبر عن محتواه، وغطاء من اللون الأزرق الفاتح الذي يعكس لون وسماء بحر الأبيض المتوسط، العطر مثالي للمرأة العصرية، يحتوي على فاكهة متنوعة من جنوب إيطاليا؛ لتعكس أجواء الصيف، مثل: التفاح والمشمش بالإضافة إلى زهور الياسمين وخشب الصندل مع العنبر والمسك .

روز ذا وان Rose The One :
• صنع هذا العطر خصيصا للمرأة الرومانسية الحالمة العصرية، معبأ بزجاجة فاخرة ورومانسية من اللون الروز مع غطاء وردي رقيق يعبر عن محتوى العطر الرومانسي، يحتوي من الأعلى على خلاصة الجريب فروت واليوسفي، ويحتوي قلبه على الزنبق والليتشي والوردة البلغارية مع زهرة الفاوانيا، أما قاعدته تحتوي على المسك والعنبر والفانيليا .

تسوق من متجر يونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى