نضارة بشرتك مع كريم أكرتين

إذا كنتَ تعاني من مشكلة حب الشباب، فعليكَ بكريم أكريتين، وإذا كنتِ تبحثين عن تفتيح البشرة فعليكِ أيضًا بكريم أكريتين.. لماذا أكريتين؟؟ !!

لأن كريم أكريتين يحتوي على المادة الفعالة تريتينون، وهي الشكل الحمضي لفيتامين أ  والتي تعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة؛ وبذلك يفتح كريم أكريتين  مسامات الجلد، ويعمل على تفتيح البشرة.

كيف يعالج اكرتين حب الشباب؟

يعمل أكريتين على إزالة الطبقات الخارجية لحب الشباب؛ فيكون بمثابة عملية تقشير لطبقات الحبوب الموجودة بالوجه أو الكتفين أو الظهر، تبدأ البشرة بالتحسن خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تبدأ النتائج الفعالة بالظهور.

اكرتين وتفتيح البشرة:

يعمل كريم أكريتين على إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد؛ وبالتالي يعمل على تقشيرها ويحفز الجسم لتكوين خلايا جديدة؛ فيعيد للبشرة نضارتها ورونقها.

أكريتين للتخلص من الجلد الميت:

عادة يتجمع الجلد الميت بكثرة حول الركبة والكوع، وبهذا يعد استعمال كريم أكريتين فعال لما له من خصائص تعمل على إزالة الجلد الميت المتراكم، والمساعدة على بناء خلايا جلدية جديدة؛ مما يمنح الجلد نضارةً وجمالًا.

 استخدامات أخرى لكريم أكرتين:

  • يستخدم الكريم لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية؛ فيستخدم في علاج تجاعيد البشرة والبقع الداكنة، ويستخدم أيضًا في علاج الخطوط البيضاء بعد الولادة.
  • ويدخل الكريم في عدد من الماسكات والخلطات المناسبة لتفتيح البشرة، ويعالج التقرحات الجلدية.
  • من الكريمات المناسبة لشد الوجه وعلاج مشكلة المسامات الواسعة.
  • يسهم في القضاء على الرؤوس السوداء.

كيف أستخدم كريم أكرتين؟

 يتم قبل الاستخدام غسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء الدافئ ويخفف الوجه ويترك لمدة عشر دقائق  من ثم يوضع الكريم على الحبوب فقط في فترات الليل لمدة 20-30 دقيقة ثم يتم غسل الوجه.

نصائح عند استخدام كريم أكريتين:

  • عدم وضع كميات زائدة عن الجرعة المحددة.
  • تجنب وضع الكريم بالقرب من العين، والجفن، والفم، وفتحة الأنف .
  • ينبغي أن نتجنب حرارة الشمس، أو حرارة المطبخ أي تجنب الحرارة عمومًا؛ ولذلك يفضل التواجد في مكان ذات هواء متجدد كالشرفة مثلا.

إذا كنت من سكان السعودية، فبإمكانك وبكل سهولة.. تطلب كريم أكرتين من متجر يونا من خلال هذا الرابط:


أكرتين – كريم لعلاج حب الشباب 0.025% – 30 غرام

اطلبيه الآن من متجر يونا

متجر يونا من أكثر المتاجر السعودية التي نالت ثقة المستهلك ؛ لأن منتجاته مضمونة وأصلية 100% ، وأسعاره تعتبر الأفضل في السوق، ويتيح توصيل الطلبيات للمنازل في وقت قياسي لجميع مناطق المملكة..

تسوق من متجر يونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى