تخلصي من التجاعيد وتمتعي ببشرة مشرقة

إن الأيام تترك بصمتها على الوجه؛ فتظهر التجاعيد، ورغم أن ظهورها أمر طبيعي إلا أنه يسبب الكثير من القلق، وخاصة لدى النساء، فهل يوجد علاج لتلك التجاعيد؟!! .. تابعي معنا هذا المقال

نصائح لعلاج تجاعيد الوجه:

هناك عدة طرق لتحقيق هدف الحصول على بشرة أكثر شبابًا ، لكن بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. في حين أن بعض العلاجات المضادة للشيخوخة قد تكون باهظة الثمن أو تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أن هناك علاجات أخرى آمنة وسهلة الاستخدام. ومنها :

شرب كمية كافية من الماء

تأكدي من شرب 10 أكواب من الماء طوال اليوم لحماية بشرتك من التجاعيد.

تقشير البشرة

الجلد الميت يزيد من التجاعيد! عند تقشير البشرة ، تتخلصين من الجلد الميت وتحافظي على بشرتك مشرقة ومتجانسة. قومي بتدليك بشرتك باستخدام مقشر طبيعي مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، وستلاحظي الفرق.

استخدمي واقي الشمس دائماً

لتجنب الآثار الضارة للتعرض لأشعة الشمس ، تأكدي من وضع واقي الشمس قبل مغادرة المنزل. اختاري واقيًا من الشمس مع عامل حماية عالٍ من أجل حماية بشرتك وترطيبها.

الطعام الصحي

يجب تجنب تناول الأطعمة غير الصحية. اختاري دائمًا الفواكه والخضروات والأسماك والأفوكادو لأنها تتمتع بالقدرة على جعل بشرتك متوهجة! تساعد البروتينات والأحماض الدهنية الموجودة في السلمون على بناء الجلد بينما تغذي الفيتامينات A و D الموجودة في الفواكه والخضروات والأفوكادو بشرتك وتجعلها تبدو أكثر شبابًا.

استخدام الزيوت الطبيعية لترطيب البشرة

الجلد يحتاج إلى ترطيب مستمر وأن الجفاف يمكن أن يسبب التجاعيد. ننصحك أن تجربي استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، والتي تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد.

وبعيداً عن الجراحة فإننا ننصح بالطرق الطبيعية التي ذكرناها ، بالإضافة لبعض المستحضرات المتخصصة في علاج تجاعيد البشرة والجلد ، ومن أفضلها قناع فولوريا بفيتامين a المضاد للتجاعيد

ما هو ماسك فولوريا المضاد للتجاعيد ؟؟

هو قناع للبشرة يحتوى على فيتامين a يعمل على مكافحه التجاعيد ، وتمنع شيخوخة الجلد
من مميزات القناع انه يحتوي على مستخلص فاكهة يوتيربي اولاريسيا فهي مضادة للأكسدة العالية و تهتم بالحيوية والمرونة .
يحتوي ايضاً على مستخلص عشبة الرجلة التي تساعد في مرونة البشرة ورطوبتها و ايضاً مستخلص فاكهة الرمان والأفوكادو فهو يعطي الترطيب واللمعان للبشرة ويمنحها التغذية والنعومة.
يحتوي على مستخلص زهرة الكاميليا التي تعمل على تهدئة البشرة الجافة و ترطيبها .
ولذلك يعتبر اختيار مثالي يجعل بشرتك أكثر نقاءً وصحة وشبابًا.

إذا كنتي من سكان المملكة العربية السعودية فتستطيعي طلب قناع فولوريا من متجر يونا بكل سهولة

تسوق من متجر يونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى