أفضل سيروم فيتامين سي للوجه

الوجه واجهة الإنسان وإطلالته، وفي الغالب الانطباع الأول يؤخذ من الوجه؛ لذا الاهتمام ببشرة الوجه من الأشياء التي تشغلنا باستمرار؛ لذا نقدم منتجين يحافظان على إشراقة الوجه، وجمال إطلالته؛ أوز ناتشورال و ذا أورديناري سيروم فيتامين سي الذي يحافظ على بشرتك، ويعالج مشكلات البشرة بطريقة فعالة.

لماذا سيروم فيتامين سي؟

 إن الشيخوخة والعوامل البيئية الضارة تؤثر على البشرة، وتعطل وظائفها الطبيعية. سيروم فيتامين سي كالمولد للطاقة الجديدة بين فيتامين سي Vitamin c ومركب فريد يشحن طاقة البشرة للحفاظ على لياقتها ولونها على المدى الطويل، ستشعر بتحسن في مظهر التجاعيد وتقضي على ظهور البقع الداكنة، ويحول البشرة من بشرة متراخية إلى مشدودة، كما يحتوي على خصائص أمان ممتازة للوجه والبشرة.

ثبت أن فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، أحد مشتقات سيروم C الرئيسية المستخدمة في العناية بالبشرة، له تأثير مرطب للوجه، كما يقلل من فقدان البشرة للماء؛ مما يسمح بالاحتفاظ بالرطوبة بشكل أفضل.

ثبت أن استخدام سيروم فيتامين سي يعوق إنتاج الميلانين المسؤول عن تلون وإعطاء اللون الداكن للبشرة.، كما في اختفاء الخطوط الدقيقة التي تشبه الهالات السوداء.

من أهم فوائد فيتامين C قدرته على زيادة إنتاج الكولاجين، الذي يؤدي إلى شد الجلد واختفاء التجاعيد والترهلات، ولكن الكولاجين بروتين طبيعي ينضب بمرور الوقت، وانخفاض مستويات الكولاجين تؤدي لظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة.

وبالتالي فإن سيروم فيتامين C يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين؛ مما يؤدي إلى شد الجلد واختفاء التجاعيد والترهلات.، كما يعمل على تجديد الخلايا بسرعة؛ حيث يستبدل الخلايا التالفة بخلايا جديدة صحية، ويساعد في التئام الجروح بسرعة.

كيفية استعمال سيروم فيتامين سي :

يوضع سيروم فيتامين سي مرة أو مرتين يوميًا، بكمية مقاربة لحجم حبة الحمص. وينبغي تنظيف البشرة، ثم تنشيفها.

تركيب أوز ناتشورال:

تركيبة اوز ناتشورال غنية بالكثير من الفيتامينات المضادة للأكسدة تجعله الأول بين منتجات تجميل البشرة و الجلد، يحتوي سيروم OZNaturals على مضادات الأكسدة القوية التي تمنحك بشرة أكثر إشراقًا وصحة، كما يعمل على تحسين لون البشرة.

طريقة استخدام سيروم اوز ناتشورال:

  • ينبغي تنظيف البشرة قبل استخدام سيروم اوز ناتشورال.
  • ضع سيروم اوز ناتشورال على كامل الوجه والعنق وأعلى الصدر، واتركه ليمتص لعدة دقائق.
  • يمكن بعدها استخدام مرطب اوز ناتشورال.
  • يمكن استعماله صباحًا  مساءً.
  • لامانع من استخدامه مع سيرومات الوجه الأخرى من اوز ناتشورال.

مكونات سيروم أوز ناتشورال:

يتكون سيروم أوز ناتشورال من ماء، بروبانديول، جلسرين، هاماميليس فيرجينيانا (ويتش هازل) ماء، فوسفات أسكوربيل الصوديوم (فيتامين C 20)، توكوفيرول (فيتامين E)، مستخلص فاكهة روزا كانينا (مستخلص وردة الوركين)، هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك)، أستكساثين (أستازانتين)، مستخلص إيزينيا بيسيكليس، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا)، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، مستخلص بذور بيكسا أوريانا، زيت قشر الحمضيات (الجريب فروت)، بولي سوربات 20، هيدروكسيد الصوديوم، حامض الستريك، فينيل بروبانول جليكول، حمض ف أنيسيك.

سيروم الريتينويد:

هذا النوع من سيروم الوجه من ذا اورديناري قوي المفعول، وأثبت جدارة في تحسين حالات تصبغ البشرة، كما يعطي البشرة مظهرًا حيويًّا؛ فتبدو البشرة أكثر شبابًا، وتتميز أنواع سيروم الوجه من ذا اورديناري بالفاعلية والأمان والتنوع لتناسب جميع أنواع البشرة وتمثل الحل الأمثل للعديد من مشكلاتها، كما أنها المفضلة من قبل العديد من أخصائين الجلد حول العالم؛ حيث تعد الريتينويد أحد مشتقات فيتامين أ، تحفز تجديد خلايا البشرة وتساعد في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة الناتجة من تقدم العمر أو تغيير الهرمونات أو غيرها.

إذا كنت من سكان السعودية، فبإمكانك وبكل سهولة.. تطلب أوز ناتشورال سيروم فيتامين سي للعناية بالبشرة 30 مل و ذا أورديناري سيروم من السليكون بامتصاص فيتامين سي 30 مل من متجر يونا من خلال هذا الرابط:

ذا اورديناري – سيروم من السيليكون بامتصاص فيتامين سي

اطلبيه الآن من متجر يونا

اوز ناتشورال – سيروم فيتامين سي للعناية بالبشرة

اطلبيه الآن من متجر يونا

متجر يونا من أكثر المتاجر السعودية التي نالت ثقة المستهلك ؛ لأن منتجاته مضمونة وأصلية 100% ، وأسعاره تعتبر الأفضل في السوق، ويتيح توصيل الطلبيات للمنازل في وقت قياسي لجميع مناطق المملكة..

تسوق من متجر يونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى